للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن أنمي جديد مقتبس من ‏مانجا Monkey Peak قادم على تطبيق Anime Beans!

• كشف فريق عمل تطبيق Anime Beans التابع لاستوديو Production I.G عن حصول مانجا Monkey Peak على أنمي مقتبس بنفس الاسم. وقد نُشر العرض الترويجي الرسمي للعمل والذي سيبث عبر التطبيق بتاريخ 26 أكتوبر وسيكون من إنتاج Tomovies

 

 

• تتمحور قصة المانجا حول مجموعة من موظفي شركة أدوية يذهبون في رحلة لتسلق الجبال، ولكن عند وصولهم للقمة يظهر أمامهم قردة غامضة مما يتسبب بمواجهتهم لمصير مأساوي.

 

• المانجا من تأليف السيد كوجي شيناساكا(Kōji Shinasaka) ورسم أكيهيرو كوميتا(Akihiro Kumeta) وقد بدأت تسلسلها في مجلة Weekly Manga Goraku في سبتمبر 2016، وقد صدر المجلد السابع من المانجا بتاريخ 27 يوليو

 

يُذكر أن استوديو Production I.G أطلق تطبيق Tate بداية عام 2017 ثم أغلقه لاحقا في شهر مايو. حيث أن التطبيق يقدم مجموعة من سلاسل أنمي قصيرة بالطريقة العمودية التي تناسب مقاسات شاشاة الهاتف، وتحتوي كل سلسلة على 10 حلقات بموجب 3 دقائق لكل منها و التي يتم تحديثها أسبوعيًا.

 

والآن أعاد استوديو Production I.G إطلاق التطبيق مرة أخرى ولكن بمسمى آخر (Anime Beans) وذلك في شهر يونيو، بيد أنه لم يعد يحتوي على الاصدارات الحصرية للأنميات ذات المقاسات العمودية كما كان في السابق.

 

كتابة:  Hime Sama

مراجعة وتدقيق:  Kaneka

 

المصدر

 

 

عن Therapy News

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...