للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

وفاة مؤدي الأصوات المخضرم السيد كوجي تسوجيتاني( Kouji Tsujitani)

شهد يوم الأربعاء الماضي(17 أكتوبر) وفاة مؤدي الأصوات السيد كوجي تسوغيتاني( Kouji Tsujitani) وذلك جراء تعرضه لسكتة دماغية.

 

– تواجد كوجي مع زميلته مؤدية الأصوات السيد فوميهيكو تاشيكي وبرفقة فرقتها الجديدة وذلك بغية المباركة لها بعرضهم الأول والذي كان في 14 أكتوبر، إذ لم يشعر السيد كوجي بأي شيء في ذلك الوقت وقد كان في تمام صحته وعافيته. ولكن بتاريخ 17 أكتوبر و بينما كان في منزله انهار فجأة وتوفي في نفس اليوم. وقد شُيّع من قبل زوجته وزميلته السيد فوميهيكو وأقاربه الآخرون في جنازة أقيمت بتاريخ 22 أكتوبر(يوم أمس).

 

ولد كوجي عام 1962 في مدينة كواديرا والتي تقع في غرب محافظة طوكيو، بعد تخرجه من ثانوية أشيبا العليا في مقاطعة أكيبو، التحق بمدرسة Butai Geijutsu Gakuin المسرحية ومن ثم انضم في عام 1983 لشركة Gekidan Tōen والتي تقدم العروض المسرحية. بدأ كوجي مسيرته في تمثيل الأصوات في عام 1988. وقد شارك في عمل Mobile Suit Gundam 0080: War in the Pocket  بأدائه لصوت شخصية بيرنارد”بيرني” ويزمان(Bernie Wiseman) وكان ذلك في عام 1989.

 

– كما شارك في أعمال أخرى لسلسلة غاندام، إذ لعب دور سيبوك أرنو(Saebook Arno) في أنمي Mobile Suit Gundam F91, كما أدى دور شخصية زيتا(Zeta) في أنمي Mobile Suit Gundam F91.

 

– ومن أدواره الأخرى، أداءه لصوت شخصية ميروكو في أنمي إنيوشا(Inuyasha)، أنوتي اتسوكي من أنمي Yū Yū Hakusho.

• في السنوات الأخيرة بدأ السيد كوجي يعمل كمخرج صوتي، إذ شارك مخرجا صوتيا في أعمال عدة مثل:

Gurazeni: Money Pitch

Freezing

Fate stay night

 

 

المصدر

 

عن Kaneka

ماذا يحدث؟
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...