للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Rifle is Beautiful ستساهم في جذب هواة رياضة الرماية قبيل أولمبياد طوكيو 2020

من مدينة سايتاما؛ تأمل قوات رماية معسكر أساكا التابع لقوات الدفاع الذاتي اليابانية جذب المهتمين بالبنادق وذلك بالتعاون مع مانجا Rifle is Beautiful للمؤلف Akki Sarumi قبيل أولمبياد طوكيو 2020 والتي تحكي عن هذه الرياضة، وستقوم المجالس المحلية لمدن(نيزا، أساكا، واكو) برعاية قوات الرماية وستدعم المانجا إعلاميا حيث ستدرجها في نشراتها الإخبارية وذلك ابتداء من الشهر المقبل.

الشعار الرسمي لأولمبياد طوكيو 2020 من تصميم Asao Tokolo

 

• هذا وقد قُرّر التعاون مرة أخرى مع المؤلف Akki Sarumi في هذا المشروع الجديد بنشره لفصول حصرية لجرائد المدينة، إذ يعود ذلك لمشاركته الشهر الماضي في حملة ترويجية لبطولة آريجيون الآسيوية بالتعاون مع مجلس واكو حيث قام برسم ملصق ترويجي بمناسبة البطولة.

 

• تصدر المانجا بشكل مستمر في موقع Tonari no Young Jump التابع لدار نشر شويشا منذ أبريل 2015.

 

– من المتوقع أن يستمر نشر المانجا شهريا في الجرائد حتى نوفمبر 2020، جوهر هذه الفكرة هو نشر الوعي حول الرماية رياضةً و جذب انتباه القُرّاء لقوات الرماية. ويمكن للجمهور قراءة العمل والذي سيصدر بشكل مستمر عبر المواقع الرسمية لقراءة المانجا على شبكة الانترنت في المدينة.

 

  • القصة: “هيكاري كوكورا، فتاة في المرحلة الثانوية، تهوى رياضة الرماية ولذلك تفكر في الانضمام إلى نادي الرماية في مدرستها، ولكنها تتفاجئ بأنه قد أُغلق، ومن هنا تبدأ رحلتها في محاولتها لإحيائه!”

 

– حصلت المانجا على أنمي تلفازي قيد الانتاج حاليا ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

 

كتابة: Hime Sama

مراجعة وتدقيق: Kaneka

 

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...