للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تفاصيل مشروع أنمي Karakuri Circus

خلال لقاء دار في معرض AnimeJapan 2018، كشف مؤلف المانجا كازوهيرو فوجيتا بأن الأنمي التلفزيوني القادم في شهر أكتوبر لمانجا “سيرك كاراكوري”

السيد ماساو، الرجل الذي يقف خلف مشروع الأنمي

(Karakuri Circus) التي قام بتأليفها سيتكون من 36 حلقة.

وعن كيفية حصول المانجا على أنمي فقد ذكر المنتج ماكوتو كيمورا، بأنه قد كان معجبًا كبيرًا بالمانجا حينما كانت تصدر، فتحدث مع المنتج الكبير ومبدع المشروع السيد ماساو ماروياما والذي كان رده بسيطًا: “لن يقوم أحد بإنتاج عمل لمانجا بهذه الصعوبة، ولذا فسأقوم بفعل هذا بنفسي.”

استوديو VOLN سيعمل على الأنمي وسيكون من إنتاج Twin Engine، بينما Amazon ستعرض الأنمي حصريًا بداخل اليابان وخارجها.

وتتمحور قصة العمل حول “ماسارو سايغا”، صبي في الصف الخامس يطمح أن يصبح محرك للدمى. بعد وفاة “سادايوشي سايغا” الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الهواتف العملاقة سايغا ووالد “ماسارو”، ورث “ماسارو” 18 مليار ين. فأصبح مستهدفًا بسبب ثروته، وتم إنقاذه من قبل شخصين.

ملصق ترويجي للأنمي

الأول هو “نارومي كاتو” رجل متقن لفنون الكونغ فو ومصاب بمرض غريب يدعى “متلازمة زونافا”، وهو مرض نادر يوقف تنفسه إذا لم يضحك الناس. وقد أجبره على التخلي عن تدريبه بالصين والعودة إلى اليابان ليعمل كمهرج، ولكنه يواجه مشكلة كونه غير مضحك. ولكن “ماسارو” كان أول شخص يضحك على خدعه ولذا فقد تدخل لحمايته. أما الشخص الآخر فهي

“شيروغاني”، امرأة غامضة ذات شعر فضي يمكنها التحكم بدمية تدعى “أروروكان” (المهرج) تدعي بأنها قادمة من فرنسا لأجل مهمة حماية ماسارو وقد أوكل لها المهمة جده الراحل. هؤلاء الثلاثة : ماسارو ونارومي وشيروغاني يواجهون شتى أنواع المؤامرات التي يحيكها أولئك الذين يسعون لسرقة ثروة ماسارو.

قد تم نشر مانجا Karakuri Circus من قبل كازوهيرو فوجيتا (مؤلف مانجا Ushio to Tora) في مجلة Shonen Sunday الأسبوعية وقد استمرت بالصدور من عام 1997 وحتى عام 2006 حيث انتهت، ونشر للمانجا 43 مجلد وتخطت أرباحها 15 مليون نسخة مطبوعة مباعة.

 

العرض الترويجي لأنمي Karakuri Circus

 

المصدر

عن Abu Suliman

فارغ جدًا!
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات الأقراص المنزلية ...