مشروع ANIMA لإنتاج 3 أنميات تلفزيونية في عام 2020

شركة تجارة الإلكترونيات والهواتف المتنقلة DeNA، ووكالة الرعاية والإعلان .Sotsu Co., Ltd، ومحطة إذاعة Nippon Cultural Broadcasting شكلوا تعاون لإنتاج أنمي. وفي إطار مشروع أنيما (ANIMA) الخاص بهم، الشركات الثلاث يهدفون إلى إنتاج 3 أنميات تلفزيونية من أنواع مختلفة لموسم البث 2020.
مينغو يوكوياري (مؤلفة Scum’s Wish) رسمت الصورة الترويجية الرئيسية للمشروع:

الصورة الترويجية للمشروع

مشروع أنيما يعمل على قبول القصص المقدمة من قبل الجمهور عبر تطبيق وموقع MangaBox التابع لشركة DeNA، و Everystar، ومنصات عرض محتويات مماثلة. وسيتم استلام 3 فئات من القصص، من ضمنها قصة أنمي للخيال العلمي والآليات. استوديو Satelight، بينما استوديو J.C. Staff، واستوديو Doga Kobo هم من سيقوم بإنتاج أنميات للقصص الرابحة.

مشروع أنيما يتيح تقديم الاقتراحات على شكل روايات، أو نصوص، أو مسودات مانجا، أو رسومات مصغرة، أو رسومات توضيحية، أو فيديوهات، وغيرها من الأشكال. وسيقبل المشروع القصص المقدمة من كل المؤلفين سواء كانوا محترفين أو هواة. وفي إضافة للأنمي التلفزيوني للقصة، فالشركاء الرئيسيين الثلاث والشركات الثلاث المتعاونة في الإنتاج سيكشفون عن منتجات أخرى للقصص الفائزة مستقبلًا مثل الكتب، والمانجا، والألعاب.

مشروع أنيما سيقبل القصص المشاركة للفئة الأولى، وهي قصة أنمي الخيال العلمي الآليات، من 1 فبراير وحتى 15 أبريل. ولن يكون هناك أي قيود على وضع عالم أو إطار زمني محدد للقصة، طالما أن الفكرة تحتوي على موضوع الخيال العلمي أو آليات الميكا فسيتم قبولها.

صفحة مشروع أنيما الرسمية و برنامج Everystar/Mangabox التابع لإذاعة Nippon Cultural Broadcasting من تقديم Toyonaga و Komatsu و Mikami في نادي الراديو الأدبي المسائي. والذي سيذاع في 4 يناير، سيحتوي معلومات أكثر حول عملية تقديم القصص والمستقبل المحتمل لهذا المشروع.

المصدر

عن Abu Suliman

مدير فريق @SHounen_Arab للمانجا...مهتم بتاريخ صغار العيون...@AnimeTherapy...مناقش لون بيس...مهتم بالجوانب المالية في صناعة الانمي والمانجا