مشاريع استوديو Ponoc المستقبلية

كشف استوديو Ponoc في وقت سابق بأنه يعمل على مشروع أنمي جديد تحت عنوان “أفلام بونوك السنمائية القصيرة” (Ponoc Tanpen Gekijō). والمشروع عبارة عن مقتطفات أنمي قصيرة، مقسمة على شكل مجلدات يتحدث كل منها عن موضوع مختلف، وأولها قد كان بعنوان “أبطال بسطاء” (Modest Heroes)، والذي سيبدأ عرضه في اليابان بتاريخ 24 أغسطس. وقد قام استوديو Ponoc بالكشف عن عرض وملصق ترويجيان للمشروع.

وسيتألف فلم “أبطال بسطاء” من ثلاثة قصص قصيرة مختلفة وسيعمل عليها ثلاثة مخرجون مختلفون وهي كالآتي:

الملصق الترويجي لفلم “أبطال بسطاء” (Modest Heroes)

  • القصة الأولى بعنوان “كاني وكانينو” (Kani no Kanino) سيقوم بإخراجها هيروماسا يونيباياشي، وستكون مدتها 15 دقيقة، وهي قصة مغامرة خيالية تتحدث عن أخوين من السلطونات.
  • القصة الثانية بعنوان “الحياة لن تخسر (بيضة الساموراي)” سيقوم بإخراجها يوشيوكي موموسي، وستكون مدتها 15 دقيقة، وهي قصة “دراما إنسانية” تظهر الحب بين الأم والولد.
  • القصة الثالثة بعنوان “الرجل الخفي” (Toumei Ningen) سيقوم بإخراجها أكيهيكو ياماشيتا، وستكون مدتها 14 دقيقة، وهي قصة “إثارة” تركز على كفاح رجل وحيد خفي.

ويصف استوديو Ponoc القصص القصيرة بأنها “حكايات لأبطال بسطاء في زمننا الحالي”.

المخرج يونيباياشي، الذي قد أخرج سابقًا الفلم الأول لاستوديو Ponoc والذي كان تحت عنوان “ماري وزهرة الساحرة” (Mary and The Witch’s Flower) وأخرج قبله فلم “عندما كانت مارني هناك” (When Marnie Was There) لاستوديو جيبيلي العريق، سيقوم بتتبع قصة أصلية للمرة الأولى. موموسي قد كان مقربًا بالسابق من المخرج المخضرم الراحل إيزاو تاكاهاتا وقد عمل معه في أدوار مختلفة بأفلامه الشهيرة “قبر اليراعات” (Grave of the Fireflies)، “مطر الذكريات” (Only Yesterday)، “حرب الراكون” (Pom Poko)، وآخرها “حكاية الأميرة كاغويا” (The Tale of the Princess Kaguya)، ومن ضمن هذه الأدوار التي عملها إخراج الرسوم المتحركة، ورسم لوحة القصة، والتصميم المرئي، وتصميم المشاهد الخاصة. ياماشيتا هو الآخر قد عمل بأدوار عديدة بالسابق مع المخرج الشهير جدًا هاياو ميازاكي في أفلامه الأيقونية باستوديو جيبيلي، من ضمنها العمل كرسام، ومخرج للرسوم المتحركة، ومصمم للشخصيات، ومشرف على الرسوم المتحركة، ومساعد للمخرج في أفلام مثل “المخطوفة” (Spirited Away)، “قلعة هاول المتحركة” (Howl’s Moving Castle)، “بونيو” (Ponyo)، وآخر أفلامه الطويلة “تهب الرياح” (The Wind Rises).

العرض الترويجي لفلم “أبطال بسطاء” (Modest Heroes)

ويشمل طاقم العمل على فلم “أبطال بسطاء” كذلك جو أوداغيري، ماتشيكو أونو، مين تاناكا، ياسوتاكا ناكاتا، وتاكاتسوغو موراماتسو.

يوشياكي نيشيمورا تم تحديده كمنتج للمشروع.

هذا وقد انطلق عرض فلم “ماري وزهرة الساحرة” (Mary and The Witch’s Flower) باليابان في شهر يوليو من عام 2017 وحقق أرباح بلغت 3 مليار ين (28 مليون دولار). وصدرت أقراص المشاهدة المنزلية للفلم في 20 مارس الماضي باليابان. بينما بلغت أرباح الفلم في دور السينما الأمريكية 1.9 مليون دولار.

 

المصدر

عن Abu Suliman

مدير فريق @SHounen_Arab للمانجا...مهتم بتاريخ صغار العيون...@AnimeTherapy...مناقش لون بيس...مهتم بالجوانب المالية في صناعة الانمي والمانجا