مجلة Big Comic Superior تعلن عن أعمالها القادمة بعودة مجموعة من كبار المؤلفين للعمل

في العدد الثالث والعشرون من مجلة Big Comic Superior التابعة لدار النشر Shogakukan الذي صدر في يوم الجمعة كشفت المجلة عن جملة من أعمال المانجا القادمة عليها ويتصدرها نشر المؤلف الشهير Hiroya Oku مؤلف (Gantz, Inuyashiki) لمانجا جديدة قادمة بعنوان “GIGANT” في العدد الأول للمجلة  لعام 2018 والذي سيصدر بتاريخ 8 ديسمبر. ووصفت المجلة سلسلة المانجا الجديدة بشكل مختصر جدًا حيث قالت أنها مثل أعمال المانجا التي “يلتقي فيها صبي بفتاة”.

صفحة الإعلان عن سلاسل المانجا الجديدة في مجلة Big Comic Superior

كما أعلن عن مانجا جديدة قادمة للمؤلف Kengo Hanazawa والذي تعد مانجا (I am a Hero) أبرز أعماله ولكن دار النشر Shogakukan صرحت بأنها ستعلن عن عنوان المانجا وتاريخ انطلاقها وبقية التفاصيل في وقت لاحق.

كذلك المؤلف Haito Torishima سينشر مانجا ?!Kono Koi wa Tsumi nano ka في العدد الثالث للمجلة في عام 2018 والذي سيصدر في 12 يناير. بينما المؤلف Aki Yamamoto صاحب مانجا (Humanitas) فسينشر مانجا Kenja no Gakusha (حكيم مبنى المدرسة) في العدد الرابع من المجله لعام 2018، والذي سيصدر في 26 يناير.

Yugo Ishikawa مؤلف (Sprite – Wonderland – Yoiko – Fighting Beauty Wulong) سينشر هو الآخر مانجا تاريخية جديدة بعنوان BABEL (بابل) في العدد الثاني من المجلة لعام 2018، والذي سيصدر في 22 ديسمبر.

غلاف العدد الثالث والعشرون من مجلة Big Comic Superior

الجدير بالذكر أن المؤلف Hiroya Oku قد أنهى مانجا Inuyashiki الخاصة به في المجلد العاشر لها بتاريخ 22 سبتمبر. والتي صدر لها انمي في 12 أكتوبر الماضي.

 

المصدر

عن Abu Suliman

مدير فريق @SHounen_Arab للمانجا...مهتم بتاريخ صغار العيون...@AnimeTherapy...مناقش لون بيس...مهتم بالجوانب المالية في صناعة الانمي والمانجا