صوت الأن
Article-image
A A A

مانجا للإنتاج تطلق "جريندايزر يو" في شهر يوليو وظهور السعودية في المسلسل

2 دقائق للقراءة

 

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن شارة البداية الرسمية لمسلسل الأنمي الجديد "جريندايزر يو - Grendizer U". كُشفت الكثير من التفاصيل المشوقة في الإعلان، مثل ظهور الشخصية في مناطق مختلفة من السعودية وفرنسا وإيطاليا، وهي بلدانٌ فيها إقبالٌ كبير على سلسلة " جريندايزر" الشهيرة. كما تم الكشف عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية.

 

يأخذنا المسلسل الجديد إلى بعد أربعين عاماً من أحداث النسخة الأصلية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في شهر يوليو المقبل من العام الحالي 2024. قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب، باسم MangaPrductions@، نشرت شارة البداية الرسمية باللغات الأربعة العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية، إضافةً إلى نشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للمشروع باسم GrendizerAnime@.

 

علق الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن هذا الإطلاق قائلاً: "يسرنا في مانجا للإنتاج وبالتعاون مع شركائنا في اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق بتوزيع وتسويق هذا العمل عالمياً، ونطمح أن يلهم جريندايزر يو في نسخته الجديدة أبطال المستقبل في العالم."

 

 

هذا وكان سبق لمانجا للإنتاج دخولها شراكةً استراتيجية مع شركة دايناميك بلاننج في عام 2022، لترخيص علامة "جريندايزر" واستخدامها في المنتجات والشخصيات في المدن والمرافق الترفيهية حول العالم عدا اليابان. أثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية "جريندايزر" في العاصمة الرياض، حيث سَجّلته موسوعة غينيس العالمية أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم، بارتفاعٍ أكثر من 33 متراً. أما العرض التشويقي الأول للمسلسل كان ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس من عام 2023،  والعرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. كل ذلك إضافةً إلى نشر شركة مانجا للإنتاج العام الماضي لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونالت استحسان الجمهور العالمي.

 

إنتاج مسلسل "جريندايزر يو" تكفله شركة "جاينا - Gaina" ويضم طاقم العمل خبرات فريدة متنوعة من صناعة الأنمي، من ضمنهم: "جو ناجاي"، مانجاكا ومؤلف "جريندايزر"، والمخرج ميتسوُو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري أراكي. كاتب السيناريو هو الروائي السيد إيتشيرو أوكوتشي، وكاتب النص هو تاتسوهيتو هيغوتشي. تصميم الميكانيكا كان على يدي واتارو إينادا و AF_KURO وجونيتشي أكوتسو.

 

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 14, 2018
category-icon 278

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات ال…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon سبتمبر 29, 2020
category-icon 321

فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!”

صدر اليوم فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!” طوله 3 دقائق ونصف تق…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 21, 2020
category-icon 275

وفاة مؤدية الأصوات “Hikari Yono” بعد صراع مع المرض

أعلنت عائلة مؤدية الأصوات الفنانة “هيكاري يونو” يوم الأحد 15 نوفمبر عن وفاة ابن…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon مارس 07, 2020
category-icon 309

الكشف عن الفائزين في حفل جوائز مؤدي الأصوات في عامها 14

أعلن اليوم عن الفائزين بحفل جوائز “مؤدي الأصوات” بنسخته 14. أفضل مؤدي أصوات لشخ…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً